بورصة البحرين تفتح الطرح الأولي للاكتتاب في شركة إي بي إم تيرمينالز

بورصة البحرين
بورصة البحرين

2018-11-04 - 2:04 م

مرآة البحرين: أعلنت بورصة البحرين فتح باب الطرح الأولي للاكتتاب في شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين (إي بي أم تي البحرين) بدءا من تاريخ 8 وحتى 24 نوفمبر 2018 الجاري عبر منصة الاكتتاب الإلكتروني التي سيتم إطلاقها من قبل شركة البحرين للمقاصة (شركة تابعة ومملوكة بالكامل لبورصة البحرين). وسيتم طرح 20% من رأس المال الصادر لشركة إي بي أم تي البحرين أي ما يعادل 18 مليون سهم وبسعر طرح يبلغ 660 فلسًا للسهم.

وستمتد فترة الطرح الأولي للاكتتاب الى 17 يوما يمكن من خلالها للمستثمرين الراغبين في الاكتتاب ملئ استمارات تسجيلهم إلكترونيًا عبر المنصة التي تم استحداثها من قبل شركة البحرين للمقاصة لتوفير آلية سلسة لتقديم طلبات الاكتتاب. وستتيح هذه المنصة للمستثمرين إمكانية إتمام عملية الدفع عبر خدمة فوري/فوري+ بشكل آني، حيث ستكون منصة الاكتتاب متوافرة على مدار الساعة لمدة 7 أيام في الأسبوع خلال فترة الاكتتاب.

وسيتم إعلان تخصيص الأسهم بتاريخ 29 نوفمبر عبر الموقع الإلكتروني للبورصة وسيعقبها إدراج الأسهم وبدء التداول المتوقع بتاريخ 9 ديسمبر 2018 تحت رمز التداول (APMTB).

وسيكون باب الاكتتاب والتداول مفتوحا لجميع المستثمرين من جميع الجنسيات دون أية قيود بما في ذلك المستثمرين الأفراد والشركات وبحسب الشروط والأحكام الواردة في النشرة التعريفية بهذا الشأن.